شركة " أي بي بي" تورد مليون شاحن للسيارات الكهربائية حول العالم - CC Plus

شركة ” أي بي بي” تورد مليون شاحن للسيارات الكهربائية حول العالم

نجحت شركة ABB في توريد مليون شاحن للسيارات والمركبات الكهربائية، وذلك بفضل وحدتها الإنتاجية الجديدة بمدينة (فالدارنو) الإيطالية والمزودة بأحدث التكنولوجيات العالمية التي تخدم هذا القطاع. ويعد هذا الإنجاز ضمن أحدث نجاحات الشركة في اتباع استراتيجيتها الرامية إلى مستقبل خال من الانبعاثات الكربونية باستخدام حلول شحن كهربائية ذكية وموثوقة والتي تطورت على مر الزمان بدءاً من إنتاج أول شاحن بقدرة 50 كيلوفولت عام 2010، وصولاً إلى طرح شاحن Terra 360، الذي يصل نطاق شحنه للسيارة الكهربائية إلى 100 كم في أقل من ثلاث دقائق.

وتنتج وحدة ABB الإنتاجية بفالدارنو شاحن واحد للتيار المستمر DC السريع كل 20 دقيقة، الأمر الذي ساهم جلياً في مضاعفة القدرة الانتاجية للشركة على مدار العامين الماضيين ومكنها من تدشين استراتيجياتها المستقبلية في عالم الاستدامة. بلغت استثمارات شركة ABB في كيانها الجديد قيمة 30 مليون دولار، لتخدم خطوط إنتاج المصنع السبع الممتدة على مساحة 16 ألف متر مربع، لتتوسع الشركة بصادراتها المستقبلية لأنواع الشواحن المختلفة سواء للتيار المتردد أو التيار المستمر لتفوق الـ85 سوقاً التي تمتلكها ABB حالياً حول العالم من بينها مصر.

هذا وتواصل ABB توسعها على الصعيد العالمي، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن بدء أعمال الإنشاء في مصنعها الجديد في الولايات المتحدة – الذي من المقرر أن تبلغ طاقته الانتاجية 10 آلاف شاحن سنوياً لمحطات شحن المواصلات العامة والحافلات المدرسية والأساطيل. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت ABB بتوريد أكثر من 80 شاحن للتيار المستمر السريع عالي الطاقة، مما يجعلها من أكثر الشواحن التابعة لعلامة تجارية واحدة بالدولة.

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart